Dèlègation Régionale du Majessc de Nouakchott Ouest

Dèlègation Régionale du Majessc de Nouakchott Ouest Délégation Régionale du Ministère de l'Autonomisation de la Jeunesse, de l'Emploi, des Sports et du Service Civique de Nouakchott Ouest.

Délégation Régionale de l'Autonomisation de la Jeunesse, de l'Emploi, des Sports et du Service Civique de Nouakchott Ouest. Bienvenue sur la page officielle de la Délégation Régionale de l'Autonomisation de la Jeunesse, de l'Emploi, des Sports et du Service Civique de Nouakchott Ouest. Notre mission est de promouvoir l'autonomisation des jeunes à travers des programmes d'emploi, d'éducation, de sp

ort et de services civiques. Nous nous engageons à créer un environnement propice au développement personnel et professionnel de la jeunesse, en offrant des opportunités d'apprentissage et de formation. Nous sommes ici pour :

🌟 Soutenir l'insertion professionnelle des jeunes.
🏅 Promouvoir les activités sportives et développer le potentiel athlétique des jeunes.
🤝 Encourager l'engagement civique et la participation des jeunes dans leurs communautés.
📢 Informer sur les initiatives, événements et opportunités disponibles pour les jeunes de Nouakchott Ouest. Rejoignez notre communauté, partagez vos idées et restons connectés pour construire ensemble un avenir meilleur pour la jeunesse de notre région ! N'hésitez pas à nous contacter pour toute question ou suggestion.

 #الوزارة تطلق اليوم من المركز الوطني لنقل الدم حملة للتبرع بالدم تستهدف تعبئة 500 شاب متطوع للتبرع بالدم على عدة مراحل
04/06/2026

#الوزارة تطلق اليوم من المركز الوطني لنقل الدم حملة للتبرع بالدم تستهدف تعبئة 500 شاب متطوع للتبرع بالدم على عدة مراحل

04/06/2026

#بالفيديو/ تصريح معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية للصحافة الوطنية عقب زيارته اليوم، لشباك التشغيل بمقاطعة لكصر.

أدى معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبد الله لولي، صباح اليوم الخميس الموافق 04 يو...
04/06/2026

أدى معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبد الله لولي، صباح اليوم الخميس الموافق 04 يونيو الجاري ، زيارة لشباك التشغيل التابع للوكالة الوطنية للتشغيل بمقاطعة لكصر.

واطلع معالي الوزير خلال الزيارة، على دور الوكالة والتحديثات الجديدة في آليات عملها، كما استمع إلى عرض قدمه المدير العام للوكالة الوطنية للتشغيل، السيد عبد الفتاح ولد عبد الفتاح، حول الإصلاحات والتطويرات التي شهدتها الوكالة خلال الفترة الأخيرة.

وفي تصريح للصحافة الوطنية، ثمن معالي الوزير الجهود التي تبذلها الوكالة الوطنية للتشغيل في تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى تعزيز فرص تشغيل الشباب، مؤكداً أن تشغيل الشباب يحتل مكانة مركزية في برنامج "طموحي للوطن" لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأوضح معاليه أن الزيارة شكلت مناسبة لإطلاق ثلاثة برامج كبرى تهدف إلى تعزيز الربط بين العرض والطلب في سوق العمل، وفي مقدمتها برنامج إعادة هيكلة وكالات التشغيل، الذي اكتملت مرحلته الأولى في وكالات لكصر ونواذيبو وكيفه، فيما تم إطلاق مرحلته الثانية لتشمل ست وكالات جديدة في عرفات وروصو وأطار وكيهيدي والنعمة وباسكنو.

وأضاف أن هذه الإصلاحات ستسهم في تطوير أداء الوكالات وتحويلها إلى فضاءات أكثر فعالية في خدمة طالبي الشغل والمؤسسات المشغلة، من خلال اعتماد معايير حديثة في التسيير وتوفير الموارد البشرية المؤهلة.

كما أشار معالي الوزير إلى إدراج تقنيات الذكاء الاصطناعي في خدمات الوكالة، بما يمكن من تسريع عمليات المطابقة بين عروض العمل والباحثين عن فرص التشغيل، وتعزيز ثقة المشغلين وطالبي الشغل في خدمات الوكالة.

وأكد في ختام تصريحه أن مختلف الإصلاحات والبرامج التي تنفذها الحكومة تهدف إلى ضمان استفادة الشباب الموريتاني من فرص العمل المتاحة، وعدم ضياع أي فرصة تشغيل يمكن أن تسهم في تمكين الشباب وخدمة التنمية الوطنية.

جرى النشاط بحضور الأمين العام للوزارة السيد كي آمادو الحاج، ووالي نواكشوط الغربية السيد حمود ولد امحمد، وعمدة بلدية لكصر محمد السالك ولد عمار وعدد من أطر القطاع.

احتضنت دار الشباب بمقاطعة تفرغ زينة، اليوم الخميس الموافق  04 يونيو 2026، اليوم الأول من تكوين الدفعة الأخيرة من الشباب ...
04/06/2026

احتضنت دار الشباب بمقاطعة تفرغ زينة، اليوم الخميس الموافق 04 يونيو 2026، اليوم الأول من تكوين الدفعة الأخيرة من الشباب المستفيدين على مستوى ولايات نواكشوط الثلاث، وذلك ضمن برنامج تكويني يستهدف في مجمله 2100 شاب وشابة حول الوقاية من آفة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتلقى المشاركون خلال هذا اليوم عروضًا ومحاضرات متخصصة قدمها خبراء من الدرك الوطني، تناولت مخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية وآثارها الصحية والاجتماعية والأمنية، إضافة إلى أساليب الوقاية والتوعية وسبل التدخل المبكر للحد من انتشار هذه الآفة داخل الأوساط الشبابية.

ويأتي هذا التكوين بدعم من مشروع الوقاية من النزاعات وترقية الحوار بين الثقافات، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز وعي الشباب وتمكينهم من الإسهام في نشر ثقافة الوقاية والتحسيس داخل مجتمعاتهم.

ومن المنتظر أن تتواصل هذه التكوينات خلال الأسابيع المقبلة في كيهيدي وروصو ونواذيبو، بما يوسع نطاق الاستفادة من هذا البرنامج ويعزز حضوره على المستوى الوطني.

معالي الوزير يطلق من فضاء الشباب بمقاطعة الميناء برنامج تكوين ومواكبة المؤطرين الرياضيين بالأحياءأشرف معالي وزير تمكين ا...
01/06/2026

معالي الوزير يطلق من فضاء الشباب بمقاطعة الميناء برنامج تكوين ومواكبة المؤطرين الرياضيين بالأحياء

أشرف معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبدالله لولي، اليوم الاثنين الموافق 01 يونيو 2026، بفضاء الشباب بمقاطعة الميناء بولاية نواكشوط الجنوبية على إطلاق برنامج تكوين ومواكبة المؤطرين الرياضيين بالأحياء.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد معالي الوزير، أن البرنامج يندرج ضمن رؤية صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى تمكين الشباب وتوسيع فرص الممارسة الرياضية، مذكرًا بالإجراءات الكبرى التي أعلن عنها صاحب الفخامة خلال الحفل الختامي للمؤتمر الوطني لتمكين الشباب، المنعقد بتاريخ 22 نوفمبر من العام الماضي، والتي من بينها بناء 100 ملعب للقرب

وأشار معاليه أن العاصمة نواكشوط تشهد تنفيذ مكونة رياضية مهمة ضمن المرحلة الثانية من البرنامج التنموي للعاصمة، تشمل إنشاء 24 ملعبًا للقرب موزعة على 7 ملاعب في مقاطعة توجنين، و4 ملاعب في دار النعيم، و6 ملاعب في الرياض، و4 ملاعب في عرفات، و3 ملاعب في الميناء، إضافة إلى بناء داري شباب جديدتين في دار النعيم وتيارت، وإعادة تأهيل عدد من المنشآت الرياضية والشبابية، من بينها ملعب قندهار وقاعة المصارعة بالسبخة وملعب ملح وملعب الرياض، فضلاً عن تجهيز الملعب الأولمبي بنجيلة طبيعية ومدرجات تتسع لـ 10 آلاف مقعد وفق المعايير الدولية.

وأوضح معاليه أن البرنامج يستهدف تكوين 180 مؤطرًا رياضيًا وتأهيلهم للاضطلاع بأدوارهم التربوية والتأطيرية داخل الأحياء، بما يمكن من الوصول إلى أكثر من 20 ألف ناشئ وشاب عبر أنشطة رياضية تسهم في تعزيز قيم المواطنة والانضباط وروح الفريق.

ويعتمد البرنامج على مجموعة من المحاور الأساسية تشمل تعزيز مهارات التأطير الرياضي، وغرس القيم والمهارات الحياتية، وضمان استدامة الأنشطة الرياضية المحلية، وتوفير مواكبة ميدانية للمؤطرين، إضافة إلى إرساء آليات للتخطيط والمتابعة والتقييم بما يضمن تحقيق النتائج المرجوة

حضر حفل إطلاق البرنامج الأمين العام للوزارة السيد كي آمادو الحاج، ووالي ولاية نواكشوط الجنوبية السيد كيسى جلل، والسيد ويم فاندنبروك رئيس قسم التعاون ببعثة الاتحاد الأوربي في بلادنا، وحاكم مقاطعة الميناء السيد أبي محمد امبارك احميده، والعمدة المساعدة لبلدية الميناء السيدة آيستا آيو جا، إلى جانب عدد من أطر القطاع والفاعلين في المجال الرياضي.

ألبوم صور يرصد فعاليات إنطلاق الأنشطة الرياضية لأكادمية ريم لرياضة السباحة، وشملت فعاليات  النشاط إجراء تدريبات حول تقني...
25/05/2026

ألبوم صور يرصد فعاليات إنطلاق الأنشطة الرياضية لأكادمية ريم لرياضة السباحة، وشملت فعاليات النشاط إجراء تدريبات حول تقنيات السباحةأشرف عليها مدربوا الأكاديمية بالإضافة لبعض تمارين سباقات السباحة لصالح ما يقارب 30 شابا مناسبا لهذه الأكادمية.

ألبوم صور يرصد جوانب من منافسات بطولة كأس رئيس الجمهورية للرياضات القتالية “الكيك بوكسينغ”، وذلك بحضور رئيس اللجنة الوطن...
25/05/2026

ألبوم صور يرصد جوانب من منافسات بطولة كأس رئيس الجمهورية للرياضات القتالية “الكيك بوكسينغ”، وذلك بحضور رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية والرياضية الموريتانية السيد عبد الرحمن عثمان، والمستشار الفني لوزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية السيد محمد الشيباني لو، والسيد اعل الشيخ ولد حنن رئيس الاتحاد الموريتاني للكيك بوكسينغ، إلى جانب عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية الوطنية، وجمهور غفير من عشاق الرياضة.

وقد شهدت البطولة أجواء رياضية مميزة ومستوى تنافسيًا عاليًا بين المشاركين، عكس التطور المتواصل الذي تشهده هذه الرياضة في موريتانيا

أشرف المندوب المساعد لتمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية بولاية أنواكشوط الغربية  السيد القاسم الخضير عقان ي...
24/05/2026

أشرف المندوب المساعد لتمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية بولاية أنواكشوط الغربية السيد القاسم الخضير عقان يوم الأحد 24 مايو2026 بالمسبح الملحق بالمركب الأولمبى
على فعاليات إنطلاق الأنشطة الرياضية لأكادمية ريم لرياضة السباحة، وشملت فعاليات النشاط إجراء تدريبات حول تقنيات السباحةأشرف عليها مدربوا الأكاديمية بالإضافة لبعض تمارين سباقات السباحة لصالح ما يقارب 30 شابا مناسبا لهذه الأكادمية.
تجدر الإشارة ألى أن هذا النشاط يندرج فى إطار سياسية الوزارة لترقية الممارسة الرياضية وترقية الممارسة الرياضية فى المنشئات الرياضية والإستغلال الأمثل لأوقات فراغ الشباب

 #ألبوم صور يرصد فعاليات تقسيم إفادات مشاركة على الشباب المشاركين في دورة تكوينية حول فنيات المسرح منظمة من طرف وزارة تم...
20/05/2026

#ألبوم صور يرصد فعاليات تقسيم إفادات مشاركة على الشباب المشاركين في دورة تكوينية حول فنيات المسرح منظمة من طرف وزارة تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية أطلقت فبراير 2026، وأستھدفت ھذھ الدورة ولاية نواكشوط الغربية والشمالية.

أشرف معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبدالله لولي، صباح اليوم الاثنين 18 مايو 2026...
18/05/2026

أشرف معالي وزير تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد محمد عبدالله لولي، صباح اليوم الاثنين 18 مايو 2026، رفقة قائد أركان الدرك الوطني، الفريق أحمد محمود ولد الطايع، بالمعهد العالي للشباب والرياضة، على افتتاح دورة تكوينية لصالح 2100 شاب حول الوقاية من آفة المخدرات والمؤثرات العقلية.

وتهدف هذه الدورة إلى تعزيز قدرات المشاركين وتمكينهم من المعارف والمهارات اللازمة لمواجهة ظاهرة المخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك من خلال تكوين 2100 مستفيد في مقاطعات نواكشوط، ونواذيبو، وروصو، وكيهيدي، عبر محاور تكوينية متخصصة تشمل التعرف على المواد المخدرة، والإطار القانوني، والكشف المبكر عن الحالات، إضافة إلى أساليب التحسيس والتوعية والتدخل في الحالات الطارئة، بما يعزز الجهود الوقائية داخل الأحياء والمؤسسات التعليمية.

وفي كلمة له بالمناسبة أكد معالي الوزير ،أن هذا النشاط جاء تجسيداً للرؤية المتبصرة لصاحب الفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي جعل من الشباب محوراً أساسياً في السياسات العمومية، إيماناً بدورهم المفصلي في بناء حاضر الوطن ومستقبله، وحرصاً على توفير بيئة آمنة تمكنهم من الإبداع والعطاء والمشاركة الفاعلة في التنمية الوطنية.

وأضاف معاليه، أنه وتجسيداً لهذه الرؤية،، صادقت الجنة الوزارية متخصصة برئاسة معالي الوزير الأول في 12 فبراير 2025 على البرنامج الوطني لحماية الشباب الذي يُعدّ مبادرة اجتماعية متعددة القطاعات وذات نطاق وطني، تهدف إلى حماية الشباب وتعزيز اندماجهم، من خلال تدخلات منسّقة تشمل الجوانب الاجتماعية والتربوية والصحية والرياضية والثقافية، وبمشاركة مختلف القطاعات الحكومية والشركاء المعنيين.

وأشار معاليه إلى أن هذا البرنامج يرتكز على أربعة محاور أساسية، من بينها محور حماية الوحدة الوطنية ومكافحة كافة أشكال التمييز، حيث تم تنظيم قوافل تطوعية ومخيمات شبابية وبطولات مدرسية، إلى جانب تسجيل 24,621 متطوعاً على منصة الخدمة المدنية. وفي محور مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية: أكد معاليه أن البرنامج حقق تقدماً كبيرا في الجانبين القانوني والأمني، من خلال مشروع قانون جديد للمخدرات والمؤثرات العقلية قيد الإعداد، وتفكيك شبكات إجرامية، وتجميد حسابات مالية، وإحالة 972 ملفاً إلى النيابة. كما تم إنشاء وحدة لعلاج الإدمان بالتوازي مع تنفيذ حملات توعوية واسعة في الأحياء والمدارس. تميزت بتعبئة وتكوين 323 شاباً متطوعاً تم ابتعاثهم إلى 160 مؤسسة تعليمية بولايات نواكشوط الثلاث لتأطير وتحسيس أقرانهم العام الماضي، مؤكدا أن هذه الديناميكية ستتواصل بقوة من خلال تعبئة 600 متطوع في عام 2026. وبخصوص محور الحماية من مخاطر الفضاء الرقمي فأشار معاليه أنه تم إنشاء وحدات متخصصة لرصد المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي ومعالجة آلاف التبليغات، وتطوير إطار تعاون وثيق بين الجهات الأمنية وقطاع الرقمنة لتعزيز في الفضاء الافتراضي. اما بخصوص المحور الرابع والمتعلق بتعميم ثقافة المثابرة وتقدير الجهد والعمل فذكر معاليه أنه تم تنظيم جوائز تكريمية، وتفعيل التطوع الرقمي، وتعزيز دور الرياضة كأداة تربوية وقائية، لاسيما من خلال تنظيم بطولات رياضية واسعة شارك فيها 252 فريقاً لكرة القدم.

وتهدف هذه الدورة إلى تعزيز وعي الشباب بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية وتمكينهم من الإسهام في نشر ثقافة الوقاية والتحسيس داخل الأوساط الشبابية والمؤسسات التعليمية.

ومن جهته، أوضح قائد أركان الدرك الوطني، الفريق أحمد محمود ولد الطايع، أن هذه الدورة تأتي في إطار الجهود الوطنية الرامية إلى مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية عبر التوعية والتحسيس مشيراً إلى أن قطاع الدرك ساهم في تكوين وتأطير متطوعين خلال المراحل السابقة، حيث توسعت التجربة من تكوين عشرات المتطوعين إلى أكثر من 300 متطوع شاركوا في حملات ميدانية داخل الأحياء والمؤسسات التعليمية. وأضاف أن المرحلة الحالية تمثل خطوة جديدة وأكثر طموحاً، من خلال تكوين 2100 متطوع في ولايات نواكشوط وبعض ولايات الداخل، بما يعزز العمل الوقائي إلى جانب الجهود الأمنية.

جرى النشاط بحضور الأمين العام للوزارة السيد كي آمادو الحاج، والوالي المساعد لولاية نواكشوط الغربية، السيد اخبارهم ولد المصطفى وعمدة بلدية لكصر، الدكتور السالك ولد عمار سعادة السفير رئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي في موريتانيا السيد ،خواكين ناسو فيلالونغا وعدد من أطر القطاع

Le ministre de l'Autonomisation des jeunes, de l'Emploi, des Sports et du Service civique, monsieur Mohamed Abdallahi Louly, a présidé ce lundi matin 18 mai 2026, en compagnie du chef d'état-major de la Gendarmerie nationale, le général de corps d'armée Ahmed Mahmoud Taya, et de l’Ambassadeur de l’Union européenne en Mauritanie, S.E.M. Joaquín Tasso Vilallonga à l'Institut supérieur de la jeunesse et des sports, l'ouverture d'une session de formation au profit de 2 100 jeunes sur la prévention contre le fléau des drogues et des substances psychotropes dans les moughtaas de Nouakchott, ainsi que celle de Nouadhibou, Rosso et Kaédi.

Dans son allocution prononcée pour la circonstance, le ministre a affirmé que cette activité s'inscrit dans le cadre de la concrétisation de la vision clairvoyante de Son Excellence le Président de la République, monsieur Mohamed Cheikh El Ghazouani, qui a fait de la jeunesse un axe essentiel des politiques publiques, convaincu de leur rôle pivot dans la construction du présent et de l'avenir de la patrie, et soucieux de leur offrir un environnement sûr qui leur permette d'innover, de s'investir et de participer activement au développement national.
Il a ajouté qu'en application de cette vision, un comité ministériel spécialisé, présidé par le Premier ministre, a approuvé le 12 février 2025 le Programme national de protection des Jeunes. Ce programme constitue une initiative sociale multisectorielle d'envergure nationale visant à protéger les jeunes et à promouvoir leur insertion, à travers des interventions coordonnées englobant les aspects sociaux, éducatifs, sanitaires, sportifs et culturels, avec la participation des différents secteurs gouvernementaux et des partenaires concernés.

Le ministre a indiqué que ce programme repose sur quatre axes fondamentaux, dont celui de la protection de l'unité nationale et de la lutte contre toutes les formes de discrimination, dans le cadre duquel ont été organisés des caravanes de bénévolat, des camps de jeunes et des championnats scolaires, parallèlement à l'inscription de 24 621 volontaires sur la plateforme du Service civique.

Concernant l'axe de la lutte contre les drogues et les substances psychotropes, il a souligné que le programme a enregistré des progrès significatifs sur les plans juridique et sécuritaire, à travers un nouveau projet de loi sur les stupéfiants et les psychotropes en cours de préparation, le démantèlement de réseaux criminels, le gel de comptes financiers et le transfert de 972 dossiers au parquet. De même, une unité de traitement des addictions a été créée, parallèlement à la mise en œuvre de vastes campagnes de sensibilisation dans les quartiers et les écoles. L'année dernière a été marquée par la mobilisation et la formation de 323 jeunes volontaires, déployés dans 160 établissements d'enseignement à travers les trois wilayas de Nouakchott pour encadrer et sensibiliser leurs pairs. Le ministre a assuré que cette dynamique se poursuivra avec force grâce à la mobilisation de 600 volontaires en 2026.

Pour ce qui est de l'axe de la protection contre les risques de l'espace numérique, le ministre a mentionné que des unités spécialisées ont été mises en place pour surveiller les contenus sur les plateformes de réseaux sociaux et traiter des milliers de signalements, en plus du développement d'un cadre de coopération étroite entre les services de sécurité et le secteur du numérique afin de renforcer la sécurité dans l'espace virtuel.

Quant au quatrième axe, relatif à la généralisation de la culture de la persévérance et de la valorisation de l'effort et du travail, le ministre a rappelé l'organisation de prix honorifiques, l'activation du volontariat numérique et le renforcement du rôle du sport comme outil éducatif et préventif, notamment à travers l'organisation de larges championnats sportifs auxquels ont participé 252 équipes de football.

Cette session de formation vise à renforcer la prise de conscience des jeunes face aux dangers des drogues et des psychotropes, et à leur permettre de contribuer à la diffusion d'une culture de prévention et de sensibilisation au sein des milieux de jeunes et des établissements d'enseignement.
De son côté, le chef d'état-major de la Gendarmerie nationale, le général de corps d'armée Ahmed Mahmoud ould Taya, a expliqué que cette session s'inscrit dans le cadre des efforts nationaux visant à lutter contre la drogue et les psychotropes par la sensibilisation. Il a souligné que le secteur de la gendarmerie a contribué à la formation et à l'encadrement des volontaires lors des phases précédentes, où l'expérience s'est élargie, passant de la formation de quelques dizaines de volontaires à plus de 300 volontaires ayant participé à des campagnes sur le terrain dans les quartiers et les établissements scolaires. Il a ajouté que la phase actuelle représente une étape nouvelle et plus ambitieuse, avec la formation de 2 100 volontaires dans les wilayas de Nouakchott et certaines wilayas de l'intérieur, ce qui renforce l'action préventive aux côtés des efforts sécuritaires.

L'activité s'est déroulée en présence du Secrétaire général du ministère, monsieur Gaye Amadou El Hadj, du Wali adjoint de la wilaya de Nouakchott-Ouest, monsieur Ikhbarehem Moustapha, du maire de la commune de Ksar, le docteur Salek Ammar, ainsi que de plusieurs cadres du département.

Address

Tevragh Zeina
Nouakchott

Opening Hours

Monday 08:00 - 17:00
Tuesday 08:00 - 17:00
Wednesday 08:00 - 17:00
Thursday 08:00 - 17:00
Friday 08:00 - 13:00

Alerts

Be the first to know and let us send you an email when Dèlègation Régionale du Majessc de Nouakchott Ouest posts news and promotions. Your email address will not be used for any other purpose, and you can unsubscribe at any time.

Share