08/12/2016
قبل قليل..نجاح نقل مرضى "النفسية" إلى المقر الجديد..
بمتابعة ميدانية من مدير عام صحة تبوك الدكتور غرم الله الغامدي والمساعد العلاجي الدكتور هيازع الشهري ومدير المستشفى عبدالخالق الوكيل تم بحمد الله تعالى نجاح عملية نقل كافة المرضى المنومين في مستشفى الصحة النفسية الى المبنى الجديد مجمع الامل للصحة النفسية سعة 200 سرير .ضمن مجمع الملك عبدالله الطبي
وتمت عملية نقل المرضى بكل يسر وسهولة وسط اجراءات وخطة عمل معده مسبقاً بالتعاون مع الدوريات الأمنية .